المواطنة “بنت كيكورة تشكو لرئيس الجمهورية قطعتها الأرضية

مكان القطعة الأرضية
مكان القطعة الأرضية

الحرية نت: توصلت الحرية نت برسالة إلكترونية من مواطنة تدعى مريم بنت كيكورة تقول إنها تعرضت لظلم بخصوص قطعة أرضية تمتلكها منذ أكثر من عشرين سنة في “كزرة “بحي بوحديدة أطلي الدخلاني بمحاذاة الحنفية الأولى (Rebine1) مطلة مباشرة على الشارع الرسمي.

وحسب نص الرسالة التي وصلت الحرية فإن السيدة بنت كيكوره توجه نداء لرئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز بالتدخل وإنصافها من من وصفتهم بالمفسدين الذين يحاولون الاستيلاء على قطعتها الأرضية المسجلة تحت الرقمين 2311و2312، والتي قامت بتشييدها بعد أن شرعتها عقب عملية هيكلة الأحياء العشوائية الأخيرة.

وخاطبت بنت كيكوره الرئيس قائلة سيدي الرئيس محمد ولد عبد العزيز رئيس الفقراء أتوجه إليكم انا المواطنة الفقيرة المدعوة مريم بنت محمد ولد كيكورة بشكوى رفع  الظلم عني، وفق نص الرسالة.

واتهمت السيدة نافذين بوزراة الإسكان بالتلاعب بها وبغيرها و تلقيهم رشازى من مواطنين صاورا يحركونهم وفق رغباتهم على حد تعبير السيدة.

وقالت السيدة إنها بالرغم من أنها استوفت الشروط المطلوبة للملكية بعد نزال مع المدعين، تفاجأت بالسلطات المعنية بتنظيم القطع الأرضية تطالبها بإخلاء القطعة في ظرف لا يتعدى 72 ساعة وهو ما اعتبرته ظلما واستحقارا حسب نص الرسالة.

وختمت بنت الكيكوره رسالتها بالقول:
سيدي الرئيس ألم تقطعوا عهدا على أنفسكم بحل مشاكل المواطنين بطرق نزيهة وعادلة؟ ،، ألم تقطعوا عهدكم بالوقوف بجانب الفقير وعونة خاصة وان كان مظلوما ومسلوب الحق
سيدي الرئيس هذا الرجل يستخدم قوته وماله ونفوذه يريد اقصائي من حقي يريد ظلمي ، وإني اتضرع إلى الله سبحانه وتعالى برفع الظلم عني ، أولا وأخيرا
كما اناشدكم اغيثوني
وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (أتقوا دعوة المظلوم وإن كان كافرا فإنه ليس دونها حجاب)
الهاتف
37231513
Go to W3Schools!