رأس رونالدو يشعل الديربي

رأس رونالدو يشعل الديربي
رأس رونالدو يشعل الديربي

أشعل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني الديربي مع الجار أتلتيكو مدريد بتسجيله الهدف الأول ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء في سانتياغو برنابيو

ويحتفل كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، بذكرى خاصة خلال مشاركته في مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأشارت شبكة “سكاي سبورتس” إلى أن ديربي مدريد، هو المباراة رقم 850 لرونالدو طوال مشواره الكروي بقمصان أندية سبورتنج لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد، وكذلك منتخب البرتغال.

كما نشرت الشبكة مشوار النجم البرتغالي طوال هذه المسيرة الطويلة، والتي نجح خلالها في إحراز 590 هدفًا، منها 46 هاتريك، و148 ثنائية، و94 ركلة جزاء، ونسبة انتصارات مع الفرق الأربعة تبلغ 66%.

ويعد كريستيانو رونالدو، هداف الفريق الملكي في دوري الأبطال هذا الموسم برصيد 7 أهداف، سجلها في مرمى 3 أندية هي فريقه القديم سبورتنج لشبونة البرتغالي، بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، عملاقي الدوري الألماني، ويطمع في الوصول للصدارة التي يحتلها غريمه ليونيل ميسي نجم برشلونة برصيد 11 هدفًا، والذي ودع فريقه دوري الأبطال من دور الثمانية

Go to W3Schools!