مدرب تشيلسي لا يجزم ببقاء هازارد في نادي

مدرب تشيلسي لا يجزم ببقاء هازارد في نادي
مدرب تشيلسي لا يجزم ببقاء هازارد في نادي

بعد أداء متواضع لهازارد مع تشلسي في 2015-2016، يقدم النجم البلجيكي مستويات رائعة هذا الموسم، إذ سجل 15 هدفاً في الدوري الإنكليزي الممتاز حتى الآن، وأسهم بشكل كبير في تصدر فريقه الترتيب بفارق أربع نقاط أمام توتنهام الثاني، وذلك قبل خمس مباريات من النهاية.

ولقد رفض الإيطالي أنتونيو كونتي مدرب تشلشي متصدر الدوري الإنكليزي لكرة القدم الجزم ببقاء المهاجم البلجيكي إدين هازار في صفوف الفريق الموسم المقبل، بعد تقارير عن احتمال انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

ومع أن كونتي أكد أن تشلسي لا يريد التخلي عن هازارد (26 عاماً)، إلا أنه اعترف بأنه لا يمكنه تأكيد أن المهاجم البلجيكي لن يغادر «ستامفورد بريدج».

وقال كونتي في تصريح نشرته وسائل الإعلام البريطانية السبت: «أعتقد أنه من المستحيل بالنسبة لي أن أتحمل هذه المسؤولية، ليس فقط بشأن إدين، بل في ما يتعلق بكل لاعب».

وتابع: «في هذه الحالة، فإن القرار النهائي يعود للنادي. يمكنني قول رأيي بالوضع، ولكن الكلمة النهائية هي للنادي، أعتقد بأن هذا هو الصحيح».

وأضاف المدرب الإيطالي: «لا أعتقد بأن هذه الفكرة (بيع هازارد) هي في ذهن مسؤولي النادي، لأنني أعتقد بأنه يجب أن نحسن الفريق ونعززه. لكن تعرفون أنه في كرة القدم هناك أيضاً إرادة اللاعب».

وأوضح أيضاً: «لكن أعتقد بأن إدين سعيد جداً بالبقاء في تشلسي، أستطيع قول ذلك. أعتقد بأن كل شيء ممكن في كرة القدم، ليس فقط بالنسبة إلى إدين بل لجميع اللاعبين».

 

Go to W3Schools!