إثر متابعة دقيقة، الشرطة تلقي القبض على منفذى عملية فرع BMCI

المدير العام للأمن الوطني

أفاد مصدر أمني رفيع ـ فضَّلَ حجب هويته ـ أن مفوضية الخاصة بالشرطة القضائية بولاية انواكشوط الغربية  تمكَّنت عصر اليوم من إلقاء القبض على منفذى عملية الإعتداء على فرع بنك BMCI في حي صانتر أمتير بمقاطعة تفرغ زينة , الذي تم الإعتداء عليه يوم الجمعة قبل الماضى .

المصدر الأمني ـ حسب السبق الإخباري ـ ذكر أن فرقة البحث و التحري بالمفوضية المذكورة تمكّنت من اعتقال شخصين هما من نفذ العملية , و أن الشخصين ليسا من اصحاب السوابق بل هما شابين لم يسبق تسجيل أي  ملاحظة عليهما , فرقة البحث و التحري تلك كانت تواصل عمل الليل بالنهار تحت إشراف مباشر من المفوض / عليِِّ ولد لمام وقد تمكنت من اعتقال المنفذين من خلال عملية امنية معقَّدة و احترافية يحق للشرطة الوطنية الإعتزاز و الإفتخار بافراد تلك الفرقة و بالمفوض الخلوق عليّ ولد لمام الذي أدار العملية باحتراف و اقتدار مشهود .

المصدر ذكر كذلك أن المنفذين اعترفا بالتهمة التى ارتكباها و من المقرر أن يُعَيدا  تمثيل الجريمة يوم غدِِ  السبت بحضور وكيل الجمهورية لدى محكمة ولاية انواكشوط الغربية وممثلين عن البنك المعتدى عليه .

القبض على منفذى تلك العملية يعبر نجاحا كبيرا  ينضاف لعدة نجاحات حققتها الشرطة الوطنية في الفترة الأخيرة تحت إدارة المدير العام الحالي الفريق محمد ولد مكت .

Go to W3Schools!