السلطات الموريتانية تكثف البحث في منطقة “نقطة ساخنة” عن طائرة مجهولة الهوية

الجيش الموريتاني

أفادت مصادر إعلامية بأن  قوات الأمن الموريتانية تكثف عمليات البحث عن طائرة صغيرة تجهل الجهة التي قدمت منها، وكذا وجهتها، ظهرت مساء أمس الأحد 09 – 04 – 2017 وهي تحلق بعلو منخفض على مناطق التنقيب عن الذهب شمالي نواكشوط قبل أن تختفي عن الأنظار.

وأضافت نفس  المصادر  أن عددا من المنقبين في المنطقة المعروفة بـ”نقطة ساخنة” لاحظوا مساء أمس وجود طائرة صغيرة تحلق فوق المكان، مؤكدين أن سمعوا منها صوتا يؤشر لوجود خلل فيها، قبل أن تنزل في مكان غير بعيد منهم.

وأوضحت المصادر أن المنقبين أبلغوا قوة الدرك الموجودة غير بعيد من المكان بالطائرة، وبنزولها، مردفين أن الدرك تحرك إلى المكان الذي نزلت فيه الطائرة الصغيرة لكنه لم يجد شيئا، حيث بدأ فورا في البحث عنها في المناطق القريبة من منطقة نزولها.

مصادر في  الجيش الموريتاني أكدت أن لا علاقة له بهذه الطائرة، وأن كل طائراته معلومة المكان الآن، ولا توجد أي منها في المنطقة التي جرى الحديث عن وجود هذه الطائرة فيها.

 

وعرفت المنطقة الواقعة بين نواكشوط ونواذيبو نزول طائرة محملة بالمخدرات في العام 2007، وهي الطائرة التي تمت مصادرتها وتسليمها للجيش، لتتحول لاحقا إلى طائرة لنقل الرئيس في جولاته الداخلية.

Go to W3Schools!