3 مواقف تهدد مستقبل ” المجرد”

3 مواقف تهدد مستقبل " المجرد"
3 مواقف تهدد مستقبل ” المجرد”

سعد المجرد، بإتمامه 32 عامًا، والذي يعتبر من أكثر مطربين العرب حصولًا على نسبة مشاهدة على موقع “يوتيوب”، بتخطيه حاجز الـ 460 مليون مشاهد، من خلال كليب أغنية “أنت معلم”

وأقتحم المجرد عالم الشهرة من أوسع أبوابه بعد ظهور هذا الكليب، وتداوله على القنوات الفضائية ومواقع التواصل الإجتماعي، ليصبح سعد حديث الساعة في شوارع الوطن العربي، قبل أن يصدم به جمهوره، بعد اتهامه بالاغتصاب.

واتهم المجرد باالاغتصاب مرتين في أمريكا وفرنسا، بالإضافة إلى ادعاء مغني مغمور بتحرش سعد بخطيبته، ليتم تهديد مستقبل المجرد ومشواره الفني، ونعرضها لكم من خلال السطور التالية..

اغتصاب فتاة أمريكية

ترك المجرد الولايات المتحدة الأمريكية عام 2010، بعد اتهامه بمحاولة اغتصاب فتاة أمريكية، والذي نفاه سعد عن نفسه.

وأعلنت مصادر قانونية لصحيفة “ديلي نيوز” الأمريكية، أن المجرد سيواجه عقوبة السجن في حال عودتة إلى الولايات المتحدة مرة أخرى.

ووفقًا للصحيفة، فقد قام سعد بدفع غرامة مالية وقتها ليخرج بكفالة، لتعود الأمريكية بتحرير دعوة أخرى بعد 6 سنوات من الأتهام، الأول وقبل أن يعود المجرد للمغرب.

اغتصاب فتاة فرنسية واحتجازها

وفي أكتوبر من العام الماضي، اتهم سعد بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية من أصول جزائرية، والتي تسببت في دخوله السجن بعد القاء القبض عليه من قبل الحكومة الفرنسية، ليتجدد حبسه مرة أخرى بسبب ضم أوةراق قضية اغتصاب الفتاة الأمريكية، إلى تلك القضية.

والتقى المجرد بالفتاة الفرنسية صاحبة الـ 20 عامًا، في الملهى الليلي لتعود معه إلى غرفته في فنق “ماريوت” بباريس، لتتقدم في الثامنة صباحًا بتقديم شكوى تدعي فيها أنها كانت ضحية لاعتداء جنسي، واحتجازها في الغرفة.

واشتعلت أزمة بين جمهور المطرب المغرب والشعب الجزائري، بعد اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية من أصول جزائرية

تحرش بخطيبة صديقه

ادعى مغني راب مغربي، بأنه صديق سعد المجرد منذ الطفولة، واتهمه بالتحرش بخطيبته، من خلال فيديو انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي في عام 2014.

وقال المطرب المغمور عن سعد، أنه تحرش بها، بعد أن طلب منها أن ترافقه لدولة الإمارات

Go to W3Schools!