نادي اتليتكو يشعل الليجا ويمنح البارسا هدية

نادي اتليتكو يشعل الليجا ويمنح البارسا هدية
نادي اتليتكو يشعل الليجا ويمنح البارسا هدية

تحققت تخوفات الجماهير المدريدية والتي سبقت اللقاء من سقوط الملكي أمام جاره اتليتكو، وهو الأمر الذي سيشعل الصراع على الدوري مع برشلونة مطارده على اللقب هذا الموسم.

ولقد اشتعل الصراع  بالدوري الإسباني بعد سقوط فريق ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه اتليتكو مدريد بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن لقاءات الأسبوع الحادي والثلاثين من عمر المسابقة الإسبانية.

الفارق قبل لقاء اليوم، هو نقطتين لصالح الريال، والتعادل سيرفع الفارق لثلاث نقاط، لكن لا يزال بينهما مواجهة مشتركة قد تؤدي لتساويهم في حالة فوز البارسا.

الريال ضغط طوال الشوط الأول على حساب الضيف الذي تراجع مكتفيًا بالدفاع فقط، حتى استطاع بيبي مدافع الملكي من التقدم للفريق في الدقيقة 52 من زمن المباراة.

عقب ذلك تحرر اتليتكو عن الدفاعات وانطلق محاولة لتحقيق التعادل، وبالفعل قبل النهاية بخمس دقائق مررت كرة لجريزمان انفرد بها بمرمى الريال ويحرز هدف التعادل في اللقاء ويصدم جماهير الريال ومديرهم الفني زين الدين زيدان.

الريال رفع رصيده للنقطة 72 في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة، والذي سيلعب الليلة مع مالاجا على أن يخوض الملكي لقاءً موجلًا أمام سيلتا فيجو، بينما أمن اتليتكو المركز الثالث بعدما رفع رصيده للنقطة 62 بفارق 4 نقاط عن إشبيلية