هيئة أحمدو ولد عبد العزيز “الرحمة” توزع لوحات ذكية على ثانويات الإمتياز

0 (3).jpg

قدمت هيئة أحمدو ولد عبد العزيز “الرحمة” ذات الأهداف الإجتماعية والإنسانية مجموعة من اللوحات الذكية الحديثة على ثانويات الإمتياز بولايات نواكشوط الثلاث مساعدة لهؤلاء التلاميذ على البحث والتكوين .

وحضر هذه التوزيعات المدراء الجهويون للتعليم بالمناطق المذكورة إلى جانب الأساتذة ومديري الثانويات والتلاميذ المستفيدين من المساعدات.

وقال المنسق العام للهيئة السيد آمادو جللو أن هذه الحملة تأتي في إطار البرنامج الثابت الذي أقره الرئيس المؤسس المرحوم أحمدو ولد عبد العزيز, كما شكر المنسق العام بإسم الرئيس الجديد لهيئة أحمدو ولد عبد العزيز “الرحمة” السيد بدر الدين ولد محمد ولد عبد العزيز وجميع المتطوعين في الهيئة الحضور والتلاميذ الذين أستفادوا من هذه الحملة , مضيفا أن هذه الحملة تدخل ضمن توجه الهيئة الرامي إلى النهوض بالتعليم وتجهيز المؤسسات التعليمية بكل الموارد والوسائل التي تخلق جوا مناسبا للتلاميذ من أجل البحث والتحصيل.

كما أن هذا اليوم يؤكد رمزية ثانويات الإمتياز ومايعلق عليها من آمال مستقبلا خدمة لموريتانيا حسب تعبيره.

و بدوره شكر المدير الجهوي للتعليم بنواكشوط الشمالية الهيئة على هذا الدعم السخي والفريد من نوعه موجها التلاميذ إلى الإستخدام الأمثل والمفيد لهذه اللوحات في مايخدم تكوينهم ودراستهم , وأن تكون ذكرا حسنا ,للمرحوم أحمدو ولد عبد العزيز.

وجهزت الهيئة أقسام السادس والسابع علوم ورياضات من أجل الإستفادة من هذه التقنيات في التكوين والبحث من أجل تحقيق نهضة إقتصادية مستقبلا لموريتانيا.

 

الخلية الإعلامية

للإتصال  43428004

0 (1).jpg
0 (2).jpg
0 (4).jpg