تسجيل جديد للشيخ الرضا يتحدث فيه عن قرب تسديد ديونه

جدد الشيخ علي الرضى ولد محمد ناجي التأكيد على أن الجهود المبذولة من طرفه لصرف الديون المطالب بها مكتبه التجاري منذ أكثر من سنتين قد تقدمت، مضيفا أن فترة قضاء تلك الديون “قد قربت”.
وقال الشيخ علي الرضى في معرض مقطع صوتي على واتساب، اليوم الأحد 23 فبراير 2020، إنه على علم بتقدم الأسباب التي يبذلها بعض معارفه في سبيل حل أزمة الديون، مؤكدا أن تلك التحركات إن اكتملت ستكون كفيلة بغالبية الديون المطالب بها، إلم تكن كلها.
وأردف الشيخ علي الرضى: “لقد مرت علي خلال بعض السنوات الماضية أمور، يصعب حلها في الظاهر والعادة، ثم يسرها الله، وقد تعودت من الله أن ينعم علي دائما من فضله وكرمه وإحسانه”.
وقبل سنتين أعلن الشيخ الرضى وقف معاملات مكتبه التجاري، وتعهد بالعمل على صرف جميع الديون المطالب بها، بعد سبع سنوات من النشاط داخل سوق العقارات على وجه الخصوص.
ولم يكشف المكتب التجاري لحد الساعة عن حجم الديون المطالب بها ولا عدد الدائنين، في وقت ظل يعترف بما هو مطالب به، ويؤكد مساعيه الحثيثة لقضائه.
وقبل أيام قليلة قال الشيخ علي الرضى إن مرحلة قضاء الديون باتت قريبة، داعيا دائنيه إلى منحه بعض الوقت، للتفرغ لتنظيم لقاءات مع بعض الجهات التي تزوره.

 

 

نقلا عن موقع “تكنت “